يوم طبي مجاني لنازحي صيدا

 

يوم طبي مجاني لنازحي صيدا
مولت جمعية "التعاون الإنساني"؛ يوماً طبياً مجانياَ في مستوصف البنيان، استفاد منه النازحون السوريون القاطنون في مدينة صيدا، للمرضى الأطفال ومرضى الهضم والدم (تلاسيميا– لوكيميا-لوفيليا-فقر الدم المنجلي– تفوّل الدم)، وذلك صباح يوم الجمعة 9 /12 /2016. 
في اليوم ذاته؛ تابعت عيادة البنيان تنفيذ مشروع كفالة مرضى السكر السوريين، والذي يتضمن تقديم فحص طبي لمرضى السكر، وإجراء تحاليل مخبرية، وتقديم الدواء لهم دورياً بالمجان. ويستمر البرنامج لمدة سنة كاملة تتكفل خلالها عيادة البنيان مرضى السكر المسجلين لديها، حيث من المتوقع أن يصل عدد المستفيدين من البرنامج إلى 300 مريض شهرياً.

مولت جمعية "التعاون الإنساني"؛ يوماً طبياً مجانياَ في مستوصف البنيان، استفاد منه النازحون السوريون القاطنون في مدينة صيدا، للمرضى الأطفال ومرضى الهضم والدم (تلاسيميا– لوكيميا-لوفيليا-فقر الدم المنجلي– تفوّل الدم)، وذلك صباح يوم الجمعة 9 /12 /2016. في اليوم ذاته؛ تابعت عيادة البنيان تنفيذ مشروع كفالة مرضى السكر السوريين، والذي يتضمن تقديم فحص طبي لمرضى السكر، وإجراء تحاليل مخبرية، وتقديم الدواء لهم دورياً بالمجان. ويستمر البرنامج لمدة سنة كاملة تتكفل خلالها عيادة البنيان مرضى السكر المسجلين لديها، حيث من المتوقع أن يصل عدد المستفيدين من البرنامج إلى 300 مريض شهرياً.