مشاركة مستوصف البنيان في المؤتمر الصحي الأول في صيدا

 

مشاركة مستوصف البنيان في المؤتمر الصحي الأول في صيدا

شارك مستوصف البنيان، ممثلا بقطاع الاسنان، في المؤتمر الصحي الأول في صيدا تحت عنوان "بناء المجتمعات الصحية للحد من التفاوتات الصحية للأفراد ذوي الاعاقات الفكرية"، برعاية وزير الصحة جميل جبق، وبحضور ممثله الإعلامي محمد عياد، وتنظيم "الاولمبياد الخاص اللبناني"، وبالتعاون مع "جمعية رعاية اليتيم" في صيدا، وذلك أيام 22-23-24/6/2019.
 
وجاءت مشاركة المستوصف من خلال إقامة ورشة تصليح أسنان، لذوي اللاعبين والأشخاص ذوي الاعاقة الفكرية المندمجين في المجتمع. كما تم التوقيع على عريضة للتعهد بعدم إستعمال ونشر عبارات قد تمس بذوي الحاجات الخاصة عند الإشارة إليهم.

شارك مستوصف البنيان، ممثلا بقطاع الاسنان، في المؤتمر الصحي الأول في صيدا تحت عنوان "بناء المجتمعات الصحية للحد من التفاوتات الصحية للأفراد ذوي الاعاقات الفكرية"، برعاية وزير الصحة جميل جبق، وبحضور ممثله الإعلامي محمد عياد، وتنظيم "الاولمبياد الخاص اللبناني"، وبالتعاون مع "جمعية رعاية اليتيم" في صيدا، وذلك أيام 22-23-24/6/2019. وجاءت مشاركة المستوصف من خلال إقامة ورشة تصليح أسنان، لذوي اللاعبين والأشخاص ذوي الاعاقة الفكرية المندمجين في المجتمع. كما تم التوقيع على عريضة للتعهد بعدم إستعمال ونشر عبارات قد تمس بذوي الحاجات الخاصة عند الإشارة إليهم.